منتديات الساحة العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للأنضمام الى أسرة منتديات الساحة العربية

    جريمة هزت المجتمع السعودي

    شاطر
    avatar
    الزمردة
    عضو متواصل

    عدد الرسائل : 50
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009

    جريمة هزت المجتمع السعودي

    مُساهمة من طرف الزمردة في الجمعة 06 مارس 2009, 02:45

    هزت جريمة قتل بطلها مقيم المجتمع السعودي وراح ضحيتها طفل رضيع على يد خاله ذبحا بالسكين في مركز تجاري بمدينة جدة.

    وتفاصيل الحادث أن شابا (25 عاما) دخل مركز "مرحبا" التجاري بشارع "صاري" شمال جدة برفقة طفل رضيع (سنة وثلاثة أشهر) لشراء بعض الألعاب والحلويات، وبقي حاملاً الرضيع في يده طوال الوقت وفق روايات بعض المتسوقين، قبل أن يفاجأ رواد المركز بصوت صراخ وبكاء مرتفع في قسم الحلويات، صادر من الشاب، أدى إلى تجمهر المتسوقين، ليشاهدوا الطفل الرضيع ملقى على الأرض وهو غارق في دمه بعد أن فارق الحياة ورأسه مفصول عن جسده، وإلى جواره القاتل ممسكاً بسكين يقطر منها الدم.

    وتناولت جميع الصحف السعودية الخبر الاثنين 3-3-2008، وأوردت أن الطفل القتيل، هو ابن أخت الجاني ويحبه كثيراً، واعتاد على اصطحابه بشكل دائم إلى المركز لشراء الحلويات والألعاب، واصطحبه صباح الأحد إلى المركز كالعادة، إلا أنه بدأ جولة التسوق من قسم الأدوات المنزلية، حيث اختار سكيناً، وانتقل بالطفل إلى قسم المعجنات لينحره ويلقي بجثته على مرأى من المتسوقين الذين أصابهم الذعر من فظاعة المشهد.

    وتم ضبط الجاني الذي لم يغادر الموقع، وأحيل إلى قسم شرطة الشمالية حيث بدأت التحقيقات معه، لمعرفة دوافع الجريمة وأسبابها، فيما كشفت المعلومات الأولية عن وجود خلاف بين شقيقة الجاني وزوجها، وعدم رغبة الجاني في ذهاب الطفل إلى والده، الذي كان رفع قضية ضد زوجته بسبب رفضها العيش معه.

    وأوضح الناطق الإعلامي المكلف في شرطة جدة المقدم سليمان بن محمد الغرير، أن الأجهزة الأمنية في جدة باشرت الحادثة، بعد أن تلقت غرفة العمليات بلاغاً عن وقوعها، واتضح أن القتيل هو طفل يبلغ من العمر سنة وثلاثة أشهر، وأن الجاني هو خاله، ويبلغ من العمر 25 عاما، وتم القبض عليه في موقع الجريمة.

    وأشار المقدم الغرير إلى أن الجاني اعترف خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، وأرجع أسباب ارتكابه لها إلى وجود مشكلات عائلية بين شقيقته وزوجها، مؤكداً في الوقت نفسه أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أبعاد القضية وملابساتها كافة.


    الخبر منقول عن العربية نت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 20 يونيو 2018, 21:02