منتديات الساحة العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للأنضمام الى أسرة منتديات الساحة العربية

    السيد الصرخي الحسني ... لنعمل بجد وأخلاص لأيقاف كل قبح وفساد

    شاطر

    معن الخليفاوي
    عضو متواصل

    عدد الرسائل : 89
    العمر : 37
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 08/11/2012

    السيد الصرخي الحسني ... لنعمل بجد وأخلاص لأيقاف كل قبح وفساد

    مُساهمة من طرف معن الخليفاوي في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 12:50

    السيد الصرخي الحسني ... لنعمل بصدق واخلاص لايقاف كل قبح وفساد

    ...............................

    الصدق والاخلاص في العمل والحث عليهما امر لا بد منه لانهما يشكلان سببا رئيسيا في رقي وتطور وتقدم المجتمعات , لذا نجد ان هذين الامرين " الصدق والاخلاص " قد امر الله سبحانه وتعالى بالعمل بهما وكذلك الرسول الكريم محمد صلى الله عليه واله وسلم ومن بعده ال بيته الطاهرين , واصبح العمل بهما والحث عليهما سنة شريفة وامر واجب وهذا ما نراه في خطابات المرجعيات الرسالية التي تمثل الامتداد الحقيقي للنهج الالهي الرسالي .

    ونحن اليوم كعراقيين بامس الحاجة لمثل هكذا خطابات لما لها من دور في تطوير وتقدم العراق , لذا نلاحظ ان سماحة السيد الصرخي الحسني " دام ظله " قد استخدم الخطاب الشمولي الوحدوي الذي هدفه التكامل والرقي والتطور وبث روح الالفة والتعاون بين ابناء العراق جميعا ومن اجل الخروج من كابوس التناحرات والقتل والتهجير والطائفية المقيتة , والخلاص من القبح والفساد الفساد المالي والاداري والخلقي .
    فسعى سماحته " دام ظله " بتوجيه الخطاب الى جميع ابناء العراق وحثهم على العمل بكل مصداقة واخلاص بعيدا عن الفساد والتناحر والفرقة التي زرعها اعداء العراق بين صفوف شعبه , وحث سماحته " دام ظله " ابناء الشعب العراقي على ان ينتبهوا من هذه الآفات التي تمثل جملة من المخططات تديرها ايادي خبيثة غياتها الدمار والتفرقة وزرع البغضاء والفساد والظلم والأضطهاد للعراق وشعبه .
    لذا نجد ان سماحة السيد الصرخي الحسني " دام ظله " ومن خلال خطاباته تكلم بصورة عامة وشاملة تدعو للملمت الشمل وتحريم كل القبائح والمفاسد على الشيعة والسنة , فكانت خطابات سماحته " دام ظله " تدعو كل العراقيين الى الوحدة والعمل بصدق واخلاص من اجل العراق ولعل بيان رقم (31 ) "حرمة الطائفية والتعصب..حرمة التهجير ..حرمة الإرهاب والتقتيل" هو من ابرز الخطابات التي اكدت هدف ومسعى سماحته " دام ظله " من اجل خدمة العراق وشعبه ..
    http://www.al-hasany.net/News_Details.php?ID=65

    {......مظلومية أهل السنة وحرمة تهجيرهم أو تشريدهم أو تطريدهم أو ترويعهم أو تعذيبهم أو قتلهم فأنه حرام ...... حرام...... حرام ...... حرام...... حرام...... وان المظلومية نفسها والحرمة نفسها على ما يتعرض له الشيعة أتباع مذهب أهل البيت الطاهرين(عليهم السلام)......
    وان ذلك (على السنة أو الشيعة) أشد حرمة من بيت الله الحرام وحرم رسول الأنام(صلى الله عليه وآله وسلم) وروضة البقيع الكريمة والغري الشريف وكربلاء المباركة المقدسة ........
    نعم كل ذلك حرام على السنة والشيعة................
    نعم كل ذلك حرام على السنة والشيعة................
    نعم كل ذلك حرام على السنة والشيعة................
    لنعمل بجد وصدق وإخلاص :-
    لإيقاف نزيف الدم العراقي وإنهاء سلب ونهب وغصب ثروات العراق النفطية والمائية والزراعية والسياحية والدينية وغيرها .
    لإيقاف التهافت والتسافل والهلاك والدمار الذي يسير ويصب ويمر به المجمتع عموماً ويعاني منه بسبب تجارة المخدرات وتعاطيها .
    لإيقاف هتك المجتمع وسفك دماءه وضياعه بسبب الفساد الإداري وصراع العصابات (المافيات) على المواد والأموال الذي نخر وينخر وحطم ويحطم وينهي جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الخدمية وغيرها وتحويلها إلى مؤسسات لاختلاس الأموال واغتصابها وابتزاز الشعب المظلوم .
    والحمد لله ربِّ العالمين والعاقبة للمتقين } .



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 07:37