منتديات الساحة العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للأنضمام الى أسرة منتديات الساحة العربية

    مشروع الخلاص ... للعراق والعراقيين

    شاطر

    معن الخليفاوي
    عضو متواصل

    عدد الرسائل : 89
    العمر : 37
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 08/11/2012

    مشروع الخلاص ... للعراق والعراقيين

    مُساهمة من طرف معن الخليفاوي في الأحد 02 يونيو 2013, 13:17

    مشروع الخلاص .. للعراق والعراقيين

    كنا نستبشر ونؤمل انفسنا نحن العراقيين انه بعد عام2003 ستتغير الاحوال نحو الاحسن ويزول العناء والشقاءالذي مر بالعراقيين وتفتح صفحة جديدة من الامل والعمل والبناء والخير .
    ولكن امالنا تبخرت على نار الصراعات والنزاعات التي جاء بها الاحتلال واذنابه واصبحت كابوسا بل وكوابيس تؤرق ليل العراقيين الذي لانرى له انقضاء .. فبين تفجير وتفخيخ وتهجير وسرقات واغتيالات وانعدام امن وقلة خدمات الى نزاع طائفي مقيت اخذ يخيم علينا ويتملك عقولنا التي دخلت بتيه لامخرج منه ومصير مجهول ربما تكون نهايته مأساوية وثمنه باهضا اذا استمر الامر على هذا الحال ..وينبري العقلاء والعلماء العاملون لدرء الفتن والحيلولة دون تدهور الوضع العام وانهيار ماتبقى من امل لدينا وقد اكد المرجع الديني سماحة السيد الصرخي الحسني في اكثر من مناسبة بحرمة الدم العراقي مهما كان انتمائه وعدم الانجرار للصراعات السياسية المقيتة التي تحاول تمزيق الصف العراقي وتنال من وحدته وتماسكه
    بدعوى الفدرالية مرة او بدعوى الطائفية مرة اخرى وكل هذه الدعاوى واشباهها انما تخدم مصلحة الاعداء الذين لايريدون خيرا للعراق والعراقيين .. وقد طرح سماحته مشروعا شجاعا وصريحا ان لا خلاص من هذه الاوضاع والازمات المستفحلة والمستحكمة بنا.
    يقول سماحته بهذا الصدد :
    ((مع الانتباه والالتفات جدا الى اننا نحذر ونحذر ونحذر ....... ان عدم التضامن اعلاه وعدم الوقوف بكل قوة وثبات لدفع الضيم عن الاخرين يعني المساهمة بل المشاركة في بذر وزرع وتاسيس وتحقيق وتثبيت فتنة الطائفية المهلكة المدمرة واعادتها من جديد وبشكل اخبث والعن من سابقتها التي كفانا الله شرها وسيكون الجميع قد شارك في هذه الفتنة وكان عليه كل وزر واثم يترتب عليها من تكفير وارهاب ومليشيات وتقتيل وتهجير وترويع .......... فالحذر الحذر الحذر .......... ولا انسى التنبيه والالتفات الى انه لا خلاص للعراق والعراقيين من هذه المهازل والفتن المهلكة والفساد المستشري المدمر لا خلاص الا بتغيير ما في النفوس والتحرير من قبضة جميع المفسدين من كل الطوائف والقوميات والاثنيات المتسلطين طوال هذه السنين فالحذر الحذر الحذر ..... واسال الله تعالى الخلاص للعراق وشعب العراق المظلوم))
    اذن الخلاص الحقيقي هو بالتغيير الجذري للواقع المأساوي وتوحيد الصف والانتباه لمخططات الاعداء والحيلولة دون نجاحها .
    http://arabsolaa.com/img/uploads/2013/05/07/16_00_38.jpg

    http://arabsolaa.com/img/

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 10:21